تحليل: بطانة الملابس القيمة السوقية للسوق لتعزيز الاستراتيجية

تحديث:19 May 2017
ملخص:

في الصين عقدت مؤخرا رابطة صناعة المنسوجات الصناعية فرع […]

في الصين عقدت مؤخرا رابطة صناعة المنسوجات الصناعية فرع المواد بطانة 2012 الاجتماع السنوي، وخبراء صناعة الغزل والنسيج المحلي مع الوضع الاقتصادي المحلي والدولي الحالي، وكيفية زيادة تسريع رفع مستوى الصناعة والابتكار التكنولوجي والابتكار الإداري وبناء العلامة التجارية، لتحقيق الصناعية تعزيز القيمة، نفذت مناقشة متعمقة.

    صناعة معايير جديدة: إنشاء نظام التفتيش الكامل أو القواعد

    اليوم، بدأ نظام بطانة القياسية في التبلور، وتنفيذ معيار، لتوحيد الإنتاج، وتحسين جودة المنتج، وتعزيز التبادلات التجارية لعبت دورا إيجابيا في تعزيز. "إن أحد أولويات عملنا في المستقبل هو تعزيز العمل الدعاية المعياري، وسنعمل مع الموظفين المبتدئين لمساعدة الشركات على فهم المعايير، وإتقان المعايير، وتنفيذ المعايير بشكل أفضل، وجمعها في الوقت المناسب، "وقال تشانغ باو تشينغ، كبير مهندسي صناعة النسيج شنغهاي الإشراف الفني. تنفيذ معيار، لتعزيز تنفيذ المعايير في هذه الصناعة.

    وفقا ل "الملابس بطانة تخطيط التفتيش" تفسير قياسي، ينبغي تنفيذ الشركات في الإنتاج الفعلي من الجوانب التالية. أولا، وفقا لمبادئ المعايير الوطنية، ووضع معايير الشركات وقواعد الإدارة. ثانيا، توحيد أعمال التفتيش المؤسسة. إدارة المشاريع الحديثة في التفتيش هو مشروع منهجي، بما في ذلك العملية برمتها من إدارة المؤسسة، وجميع جوانب التفتيش، وتغيير بعد الاختبار للسيطرة على العملية، وإنشاء مجموعة كاملة من نظام التفتيش أو القواعد.

    يجب على الشركات إنشاء مجموعة من الامتثال الكامل مع الإنتاج الفعلي لنظام مراقبة الجودة لضمان أن جودة المنتج المصنع بما يتماشى مع المعايير الوطنية، في حين أن المشكلة تحدث في نظام إدارة للعثور على الدفعة التي تردد الإنتاج واختبار، التي تربط المشاكل، لتجنب حلقة مفرغة.
المؤسسة التكنولوجيا الجديدة: المعلقة المواد الجديدة الابتكار غمب

    الدور التقليدي للربط في الماضي هو زيادة قوة النسيج، للحفاظ على الشكل، وتساعد على التنظيف الجاف. الآن اتجاه التنمية من بطانة القماش هو تصميم أكثر ابتكارا، والنمذجة أكثر من المألوف، والتكنولوجيا أكثر خفية، والملابس مع أكثر انسجاما. ليني غولي (ووجيانغ) المنسوجات المحدودة مدير المنتج الآسيوي غوي دونغ تشينغ أن عصر جديد من المنتج هو المنتجات الصديقة للبيئة (المواد الخضراء، مواد التنمية المستدامة) والمنتجات الفنية. وقال في اجتماع "تطبيق تكنولوجيا المواد بطانة جديدة" التقرير أنه في السنوات الأخيرة الابتكار التكنولوجي البارز هو غمب، وهذا هو، طلاء نقطة الجزيئية. لا يوجد غمب من البلاستيك بطانة بطانة الطلاء التقليدية في شطيرة عندما سيظهر الضغط مشاكل التناضح العكسي، سوف غمب بطانة طلاء لا تظهر مشاكل التناضح العكسي. غمب (كامل نقطة طلاء الجزيئية) الميزات، واحد هو مجموعة واسعة من العملية الساخنة، ظروف مرنة (116 درجة إلى 143 درجة)؛ ثانيا، زيادة وضمان قوة قشر. ثالثا، يمكن غسل الأسرة والتنظيف الجاف لا يزال الأداء الجيد جدا، أربعة هو انخفاض كبير في مشكلة التناضح العكسي. تكنولوجيا جديدة أخرى، وهذا هو، على الوجهين طلاء بطانة لاصقة، وخصائصه، واحد هو لاصق على الوجهين. والثاني هو مجموعة متنوعة من شبكة. الثالث هو نقطة انصهار كل جانب يمكن أن تكون مختلفة، أربعة يمكن استخدامها للأقمشة والجلود من يصلح.

    المصب المتطلبات الجديدة: المواد الخام المتعلقة حماية البيئة معدل الملابس

    ونقطة نمو جديدة من الملابس تدفع نقطة نمو جديدة بطانة، والأزياء سريع واحتياجات الملابس الشخصية بطانة مع.

    الحديث عن بعض الملابس لم تفي متطلبات حماية البيئة والجودة، والمراسل تشو شي الطفل وفقا للمقارنة بين 60 شركات الملابس نتائج المسح عينة أن الملابس هي المؤهلة إلى حد كبير المؤهلين المواد الخام غير المشروط، واختبار الملابس الكشف عن درجة الحموضة، ومؤشرات الفورمالديهايد، وهو مرتبطة مع صناعة بطانة. بطانة وغيرها من الملحقات الصغيرة، وبمجرد أن نوعية الفشل، متورطة في دفعة كاملة من الملابس أو حتى العلامة التجارية الملابس بأكملها. في المستقبل سيكون هناك المزيد من الشركات على بطانة المتطلبات البيئية. الملابس حماية البيئة لا ينفصل عن حماية البيئة من المواد الخام، لذلك بطانة بالإضافة إلى التطبيق العملي، ولكن أيضا يجب أن تكون صحية وآمنة وصديقة للبيئة.

    وبالإضافة إلى ذلك، بالإضافة إلى تلبية الملابس على بطانة من متطلبات حماية البيئة والجودة والأزياء ومتطلبات التكنولوجيا، ولكن أيضا تطوير نقطة انصهار أقل من بطانة درجات الحرارة المنخفضة، وغسل مضاد للجراثيم، بطانة الصغرى، وفائقة فر